April 22, 2013

!من حق الشعب الليبي ان يعرف الحقيقه بالدليل الملموس

بقلم / عبدو الليبي

لطالما استغربت من عدم جدية المجلس الوطني الإنتقالي وحكومته السابقه والحكومه الحاليه في اثبات والكشف عما اذا كانت اخبار موت المجرم خميس واخوه سيف العرب ابناء الطاغيه القذافي حقيقه ام ادعاء كاذب لغرض التضليل وصرف النظر عنهما وعدم ملاحقتهما ... كتمثيلية موت ابنته بالتبني هناء التي ثبت انها حيه ترزق... اليس من الضروري التأكد من موتهم المزعوم ووجود قبور لهم واستخراج ما بها من جثث وفحص الحمض النووي (DNA) لإثبات بما لا يدع مجالاً للشك انها بالفعل جثثهم وتحمل الصفات الوراثية للمقبور القذافي؟. 

لماذا التكتم؟ اما آن لنا ان نعرف مصير من سفك دماء الليبيين ودمر بكتائبه مدن على اهلها بالراجمات والصواريخ؟...الم تقام جنازه رسميه مزعومه للمدعو سيف العرب وبالتالي لا بد ان تكون المقبره التي دفن بها معلومه للجميع ويكون قبره المزعوم معروف؟ اسئله تحتاج اجابه صريحه من المسؤلين!

عن نفسي اشك في خبر موتهما! ولا اصدق ما تناقلته اذاعات الطاغيه من اخبار متناقضه وكاذبه حول ملابسات موت ابناءه واحفاده المزعومين الذين تبين فيما بعد انهم لا وجود لهم؟... وهناك معلومات منذ بداية الثوره تشير الى ان هناك شخصيه من عائلة القذافي تعيش في احدى دول اميريكا اللاتينية! ولا اشك في انه قد يكون سيف العرب ...ولما لا؟ فما نهبته عائله القذافي من اموال تقدر بأكثر من 200 مليار (انقر هنا) كفيل بأن يضمن لهم ولأحفادهم العيش الكريم مدى العمر!

حرر في كندا / 22 ابريل 2013 

No comments: